جميع الفئات
EN

اخبار الصناعة

أنت هنا : الصفحة الرئيسية>المدونة>اخبار الصناعة

سوق الكشمير 2020. feb. 19

الوقت: 2020-03-25 الزيارات: 36

أعلن جيه كرو أنه سيتم إنتاج 100 في المائة من جميع سترات الكشمير والقطع غير الملابس من مجموعة ربيع 2021 التي تم إطلاقها حديثًا وما بعدها ، باستخدام الكشمير المعتمد من معيار Good Cashmere (GCS). J.Crew هو بائع تجزئة متعدد القنوات معترف به دوليًا للملابس والأحذية والاكسسوارات للنساء والرجال والأطفال.

تم تطوير معيار الكشمير الجيد (GCS) من قبل مؤسسة المعونة التجارية (AbTF) ، وهي منظمة غير ربحية تهدف إلى تحسين رفاهية ماعز الكشمير ، وحياة المزارعين والمجتمعات الزراعية ، والبيئة التي يعيشون فيها. من خلال شراكتها مع GCS ، لا تستطيع JCrew ضمان سلسلة إمداد مستدامة من الكشمير فحسب ، بل يمكنها أيضًا توفير إمكانية التتبع الكامل لقطع الكشمير المعتمدة ، كما قال J.Crew.

كما أعلنت جيه كرو أنها توسع شراكتها مع تحالف الألياف المستدامة (SFA) لتمكين الرعاة في منغوليا من تحسين مكانتهم الاقتصادية والاجتماعية. يعزز SFA الإنتاج المستدام للكشمير ، ويقلل من التأثير البيئي ، ويضمن رفاهية عالية للحيوان ، ويحمي سبل عيش الرعاة. كجزء من برنامجها متعدد السنوات مع J.Crew ، ستدعم SFA ما يقرب من 1,000 امرأة من الرعاة (وأسرهن) في منغوليا ، وفقًا لـ J.Crew.

مع SFA ، سيتم تدريب الرعاة الإناث على كيفية التفاوض بشكل أفضل على التجارة والعقود ، والتعامل مع النقد ، واتخاذ القرارات ، وتأمين عوائد اقتصادية أعلى لتعاونياتهم. سيتم توفير الحوافز لتعاونيات الرعي التي تضم الإناث كأعضاء فيها ولديها امرأة واحدة على الأقل في هيكل صنع القرار لديها ، وتلك التي تطور شبكات الأمان الاجتماعي وتقدم الدعم الجماعي للأسر الضعيفة التي تقودها النساء. سيتم تحقيق عائد اقتصادي متزايد لعضوات التعاونيات من خلال برنامج فرز الألياف ، والذي سيخلق الفرصة للرعاة لبيع ألياف عالية الجودة بسعر ممتاز ، وفقًا لبيان صحفي صادر عن J.Crew.
                                                                                                                                      مكتب أخبار Fibre2Fashion (GK) "

图片 1

السابق: لايوجد

التالي: لايوجد